"الكان"/ الكوت ديفوار تتجاوز الكونغو الديمقراطية (1-0) وتضرب موعدا في النهائي مع نيجيريا

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

بلغ المنتخب الإيفواري نهائي كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023 "توتال إنيرجيز" عقب تغلبه على الكونغو الديمقراطية (1-0)، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "الحسن واتارا" بأبيدجان، لحساب نصف نهائي المسابقة.

هذا وضرب المنتخب الإيفواري موعدا "حارقا" مع نظيره النيجيري، في النهائي الذي سيجرى يوم الأحد المقبل (21:00 غرينيتش +1)، بملعب "الحسن واتارا".

وتمكن المنتخب الكونغولي من افتتاح حصة التسجيل عبر سيدريك باكامبو، غير أن الحكم الليبي معتز إبراهيم ألغاه بداعي ركله الكرة بعد استلامها من الحارس الإيفواري.

وتحركت الماكينة الهجومية الإيفوارية بحثا عن هدف التقدم، وخلقت العديد من الفرص التي كان أبرزها مقصية ثم ضربة رأسية من سيباسيتان هالير أخطآ معا مرمى الكونغوليين.

وعاد هالير في الشوط الثاني من أجل منح التقدم للكوت ديفوار عبر تسديدة ارتطمت بالأرض، قبل أن تلج مرمى الكونغوليين مستغلا خروجا خاطئا للحارس ليونيل مباسي (الدقيقة الـ65).

وتسارع نسق المواجهة في الدقائق الأخيرة وسط رغبة من الكوت ديفوار في تعميق الغلة، وسعي من الكونغو الديمقراطية لتعديل الكفة، لتنتهي المواجهة بانتصار أصحاب الأرض بهدف نظيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق