تعليق مثير من ديكو عن إمكانية تعاقد برشلونة مع مبابي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

مبابي سيصبح لاعباً حراً بنهاية الموسم، في ظل عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يصل لخط النهاية في يونيو القادم، لكن وضع النادي الكتالوني المالي أبعد ما يكون عن القدرة على مثل هذا النوع من الصفقات.

وقال ديكو، رداً على سؤال بخصوص إمكانية تعاقد برشلونة مع مبابي، خلال تصريحات نشرتها يومية آس الإسبانية، في الساعات الأولى من صباح الخميس” سنرى، ولكن سيكون من الخطأ أن نبيع فرينكي وأراوخو من أجل مبابي، هذا سيجعل الفريق أسوأ”.

وعن لامين يامال، قال” لسنا خائفين من رحيله، لدينا عقد معه لثمانية سنوات قادمة، خورخي مينديز؟ لم أعمل معه منذ 10 سنوات، لقد ساعدنا على جلب لاعبين بشكل مجاني (فيليكس وكانسيلو)، نحب أن يكون لدينا المزيد من الوكلاء مثله”.

وبخصوص المدرب رافائيل ماركيز، المرشح لخلافة تشافي، قال” إنه يقدم عملاً جيداً، وينمو كمدرب في فريق الرديف، ولكننا لا نضعه في خيارات مدرب المستقبل”.

أما بشأن تياجو موتا، مدرب بولونيا، قال” لم أشاهد الكثير من المباريات لبولونيا، نعم يبلي بلاءً حسناً، ولكني لم أتحدث معه منذ سنوات”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق