مبابي يثير الذعر في باريس وإنريكي يعلق!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

مدافع بريست دهس كاحل مبابي بقوة، وظهر جناح باريس وهو يتألم لعدة دقائق، ما جعل أجراس الإنذار في سان جيرمان تدق، قبل أسبوع من مواجهة ريال سوسيداد الإسباني في ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا.

وتسبب مبابي في طرد لاعب بريست بسبب هذا التدخل، للإنذار الثاني، ولحسن حظ المدرب لويس إنريكي أن اللاعب تمكن من إكمال اللقاء، على الرغم من أنه كان يعرج بقدميه.

وعلق إنريكي على إصابة مبابي في الكاحل، خلال الذي عقب المباراة، وقال” لا أعرف حالته بالتحديد، الأطباء سيلاحظونه غداً، لقد تلقى ضربة قوية في الكاحل، لكنه تمكن من البقاء في الملعب وإكمال المباراة، لذلك لا أعتقد أنها كانت خطيرة”.

وعن تقييمه لأداء فريقه في المباراة، قال” أولاً يجب أن أهنئ مدرب بريست ولاعبيه خاصةً بسبب طريقة اللعب التي انتهجوها ضدنا، والشيء الجيد أننا لن نلعب ضدهم من جديد هذا الموسم، وأظن أننا لعبنا مباراة جيدة للغاية، وكان يجب أن ننهي الشوط الأول بفارق أكثر من هدفين”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق