إبراهيم حسن: رمضان صبحي وحسين لاعبان رائعان وليست لدينا مشكلة من اتحاد الكرة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول، إنه شقيقه حسام، المدير الفني للفراعنة لا يفرقون بين جميع اللاعبين، مؤكدًا أن العامل الوحيد لاختيار اللاعب هو أن يكون قلبه على الفريق ويقدم أفضل ما لديه.

وأضاف حسن، في تصريحات عبر قناة "سي بي سي": "نحن سعداء بوجود لاعب في منتخب مصر بإمكانيات محمد صلاح ومحمود تريزيجيه، وما نراه جاهز سيتم اختياره ولن يكون هناك اختيارات على حساب البلد".

طالع أيضا

منتخب كوت ديفوار يفوز على الكونغو بهدف نظيف ويتأهل لنهائي كأس الأمم | فيديو 

بيسيرو: مواجهة جنوب أفريقيا كانت صعبة.. وسنستعد للمباراة النهائية من الآن

أوباميانج: كلوب سيكون خيارًا جيدًا لتدريب برشلونة

وأكمل: "من لم يجتهد لن يتم اختياره، لدينا صلاح وتريزيجيه وعمر مرموش، وهناك أيضا لاعبين رائعين مثل رمضان صبحي وحسين الشحات".

وأردف: "نريد أن نقدم شيء جيد مع منتخب مصر، وليست لدينا مشكلة مع اتحاد الكرة وكان هناك اجتماع مثمر مع جمال علام".

وأوضح مدير منتخب مصر: "المهمة صعبة وحمل كبير جدًا ومطلوب منا الوصول لكأس العالم، والبطولة ستكون بعد عامين وسيكون لدينا رغبة في العمل على خفض معدل الأعمار وإضافة مجموعة من الشباب".

وواصل: "أنا وحسام سنضم من يؤدي جيدًا ويجب أن يتم اختيار أوجه جديدة والعمل على تصعيد لاعبين من المنتخب الأوليمبي، ولن يكون لدينا مشكلة في مشاركة لاعبين كبار السن".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق