الحقيقة المُرة تصدم خليفة تشافي في برشلونة

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

ديكو: برشلونة لن يُبرم صفقات كبيرة

وقال ديكو، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة الكتالونية، :”نحن نُريد مُدرباً قادر عل التأقلم مع احتياجات النادي، ويثق في اللاعبين الصغار الذين يكتسبون الخبرة”.

وتابع ديكو وصلة الصراحة قائلاً :”لن نكون قادرين على إبرام صفقات كبيرة، وسيكون علينا إيجاد التوازن في قوام الفريق”.

وأضاف :”نحن نحتاج مُدرباً يعرف قيمة برشلونة، ويتفهم الواقع الحالي للنادي، نحن نثق دائماً في لاماسيا (أكاديمية ناشئي برشلونة)”.

وأكمل ديكو حديثه بالقول :”نحن نُريد أن نقوم بأشياءٍ أكثر، وأن يكون لدينا فريق أكبر، ولكننا نُواجه عجزاً في هذا الصدد بسبب بعض القرارات التدريبية وبسبب قيود قانون اللعب المالي النظيف”.

وتحدث ديكو عن ترشيح رافا ماركيز لتدريب الفريق الأول قائلاً :”هو صغير ويقوم بعملٍ رائع مع الفريق الرديف، وأتمنى أن يُواصل وجوده مع برشلونة لفترةٍ أطول، ولكنه لا ينوي أن يكون المُدرب الآن”.

وتطرق ديكو للحديث عن إمكانية استعادة خدمات بيب جوارديولا قائلاً :”بيب مُدرب رائع، لا يوجد مجال للنقاش بخصوص هذه النقطة، لقد كان المُدرب لأفضل نسخة من برشلونة في التاريخ، لا شك في ذلك”.

وتابع :”جوارديولا هو المُدرب الأفضل في العالم الآن، ونحن لا نتحدث مع أي مُدرب، من الطبيعي أن تسأل الصحافة ولكن أن نتحدث مع مُدربٍ يرتبط بعقدٍ مع نادٍ آخر هو أمر يُمثل قلة احترام للآخرين ولنا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق