تريزيجيه مع طرابزون سبور لإنهاء مغامرة جنتشليربيرليجي في كأس تركيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه قيادة فريقه طرابزون سبور في المباراة التي يخوضها في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ضد نظيره جنتشليربيرليجي في إطار مباريات دور الـ 16 في بطولة كأس تركيا.

يدخل طرابزون سبور مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد إريامان في العاصمة أنقرة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة مشواره في البطولة.

طرابزون سبور يخشى مفاجآت جنتشليربيرليجي

ويطمح تريزيجيه أن يقود فريقه إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل إلى دور الثمانية في بطولة كأس تركيا والاقتراب من حسم اللقب. 

ويخشي طرابزون أن يتعرض لمفاجأة أمام جنتشليربيرليجي وهو أحد فرق دوري الدرجة الأولى التركي.

ويسعى طرابزون بكل قوة إلى إنهاء مغامرة جنتشليربيرليجي في كأس تركيا والتأهل على حسابه إلى الدور التالي في بطولة كأس تركيا. 

أقرأ أيضًا

الكشف عن تفاصيل جديدة في رحيل إيجور كورونادو عن اتحاد جدة

رونالدو يقود النصر في مواجهة نارية ضد الهلال بـ ديربي الرياض

الأهلي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

يدخل طرابزون مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره عقب الخسارة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة له أمام بشتكاش في الجولة الـ 24 من الدوري التركي برباعية نظيفة .

وعاد محمود حسن تريزيجيه للعب في صفوف فريقه طرابزون سبور بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

ويحتل نادي طرابزون سبور حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 37 نقطة بعد خوض 24 مباراة حيث حقق الفوز في 11 مواجهة وتعادل في 4 أخرى  وتعرض لـ 9 هزائم. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق