جيسوس ضد كاسترو.. الثنائي البرتغالي في مواجهة خاصة بـ ديربي الهلال والنصر

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض النصر السعودي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره الهلال في نهائي الدورة الودية المقامة بالرياض .

ديربي الرياض الذي يخوضه الهلال ضد النصر يشهد مواجهة خاصة بين العقول البرتغالية والتي تقود فنيًا الفريقين.

جيسوس ضد كاسترو في مواجهة برتغالية على الملاعب السعودية

البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال يجد نفسه اليوم في مواجهة خاصة جدًا مع ابن بلده لويس كاسترو مدرب النصر السعودي.

يدخل جيسوس موقعة اليوم ضد كاسترو  بحثًا عن فوز يراه كلاً منهمًا مهمًا من أجل تأكيد تفوق فريقه على الآخر حتى لو كان في مباراة ودية.

مباراة اليوم تعد المواجهة رقم 12 التي يخوضها الثنائي البرتغالي حيث سبق أن التقيا  في الدوري البرتغالي وذلك عندما كان مدرب النصر مدربا لأندية بورتو ورايو آفي فيما كان مدرب الهلال مدربا لأندية  بنفيكا وسبورتينج لشبونةكما اصطدم الثنائي في نهائي كأس العرب و الدور الأول من دوري روشن للمحترفين من هذا الموسم.

أقرأ أيضًا

الكشف عن تفاصيل جديدة في رحيل إيجور كورونادو عن اتحاد جدة

الأهلي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

إبراهيم حسن: لاعب منتخب مصر لازم يأكل النجيلة

لغة الأرقام تؤكد تفوق جيسوس مدرب الهلال على كاسترو حيث حقق 6 انتصارات مقابل ثلاثة انتصارات فقط لكاسترو فيما هيمن التعادل على مواجهتين.

 وفي وقت سابق كشفت تقارير صحفية سعودية عن ملامح قائمة الهلال ضد النصر في موقعة ديربي موسم الرياض المرتقبة اليوم الخميس.

وأضافت أنه تأكد أيضًا جاهزية علي البليهي لخوض المباراة إلى جانب الدوسري حيث من المقرر أن يكونا على رأس قائمة الهلال ضد النصر في موقعة الديربي المرتقبة يوم الخميس القادم. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق