الغنام والعقيدي ينضمان لمعسكر النصر قبل مباراة الهلال

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- انضم سلطان الغنام ونواف العقيدي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، إلى معسكر العالمي، صباح اليوم الخميس، وذلك قبل مواجهة الهلال في نهائي كأس موسم الرياض.

النصر ينتظر قرار مشاركة العقيدي والغنام

وخضع نواف العقيدي وسلطان الغنام، إلى تحقيق بلجنة الاحتراف، على هامش الأزمة الأخيرة مع الايطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب لمنتخب السعودية، بعد استبعادهما من معسكر الأخضر الأخير قبل بطولة كأس أمم آسيا قطر 2023.

وأوضح الناقد الرياضي علي العنزي الصحفي بجريدة البلاد السعودية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن ثنائي ‎النصر سلطان الغنام ونواف العقيدي يتواجدان الآن في معسكر الفريق، بانتظار القرار بشأن مشاركتهما من عدمها.

وينتظر البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، القرار النهائي بشأن مشاركة العقيدي والغنام، للدفع بهما في مباراة اليوم أمام الهلال.

ويلتقي فريق النصر السعودي مع غريمه التقليدي الهلال، في المباراة المُقرر لها في التاسعة مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد المملكة آرينا، في نهائي بطولة كأس موسم الرياض.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق