منتخب قطر يتسلح بالتاريخ قبل مواجهة الأردن في نهائي كأس آسيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب قطر في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم السبت القادم مواجهة نارية ضد نظيره منتخب الأردن الشقيق في نهائي بطولة كأس آسيا.

يدخل منتخب قطر نهائي كأس آسيا والذي يصطدم فيه بنظيره منتخب الأردن على أرض استاد لوسيل متسلحًا بالأرض والجماهير حيث يطمح في حصد لقب الآسيوي الثاني . 


قطر ضد الأردن 

يتسلح منتخب قطر ضد نظيره منتخب الأردن قبل نهائي كأس آسيا بالتاريخ والذي ينحاز لصالح العنابي الذي استطاع أن يحقق الفوز في 7 من مواجهات المنتخبين فيما لم يتمكن منتخب الأردن طوال تاريخه سوى من تحقيق انتصارين فقط على قطر في الوقت الذي حسم التعادل 3 من مباريات المنتخبين. 

واستطاع منتخب قطر أن يسجل 17 هدفًا في مقابل 8 أهداف سجلها منتخب الأردني خلال المباريات التي جمعت بين المنتخبين.

أقرأ أيضًا

رقم قياسي يعزز حظوظ نيجيريا قبل مواجهة كوت ديفوار في نهائي أمم إفريقيا

الهلال ضد النصر.. التشكيل المتوقع لديربي الرياض وموقف رونالدو والبليهي

جيسوس ضد كاسترو.. الثنائي البرتغالي في مواجهة خاصة بـ ديربي الهلال والنصر

 

صعد منتخب قطر إلى نهائي بطولة كأس آسيا 2023، بعد الفوز على إيران بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت في نصف النهائي أمس الأربعاء، على ملعب الثمامة.

 

 

وسجل لمنتخب قطر جاسم جابر في الدقيقة 17 وأكرم عفيف في الدقيقة 43 والمعز علي في الدقيقة 82، وسجل لمنتخب إيران سجلها سرادار آزمون في الدقيقة 4 وعلى رضا جهانيخش في الدقيقة 51.

ومن جانبه تأهل منتخب الأردن لأول مرة  في تاريخه إلى نهائي كأس آسيا بعد  الفوز بهدفين دون رد على نظيره كوريا الجنوبية خلال المواجهة التي جمعتهما على ستاد أحمد بن علي في الريان، في نصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق