سر استبعاد بنزيما من مواجهة الطائي في الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة، عن سبب استبعاد الفرنسي كريم بنزيما، من مباراة الفريق أمام الطائي، أمس، الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وحقق اتحاد جدة الفوز على الطائي بنتيجة 3-0، ليقفز من المركز السابع إلى المركز الخامس في جدول ترتيب فرق دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال جاياردو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "استبعاد بنزيما؟ قرار فني لعدم خوضه التدريبات الجماعية مع الفريق في الأيام الماضية".

وبدأ توتر العلاقة بين جاياردو وبنزيما عندما تخلّف الثاني عن تدريبات الفريق في جدة، وقبل مغادرة البعثة إلى مدينة دبي الإماراتية من أجل الدخول في معسكر إعدادي، الذي استمر أسبوعين، حيث رفض المدرب الأرجنتيني انضمام المهاجم الفرنسي إلى المعسكر، وفرض عليه برنامجا خاصا بعد عودة اللاعب إلى جدة بمقر النادي.

وأنهى المسؤولون في نادي الاتحاد الخلاف الذي حصل في تدريبات الفريق يوم الإثنين الماضي، بين جاياردو وبنزيما عندما طلب جاياردو من بنزيما التوجه لأداء تدريبات انفرادية الأمر الذي رفضه النجم الفرنسي،  موضحا أنه انتهى من البرنامج المعد له عندما كان الفريق معسكرا في دبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق