سر غياب حسام حسن عن الاجتماع الأول مع اتحاد الكرة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن سبب غياب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن الاجتماع الأول مع الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بعد توليه مهمة تدريب الفراعنة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

مباراة الهلال والنصر وراء غياب حسام حسن

وعقد اتحاد الكرة، مساء الأمس الأربعاء، اجتماعًا تنسيقيًا مع الكابتن إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، وذلك بحضور كل من، اللواء حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا عضوي المجلس، وكذلك وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة والكابتن وليد بدر مدير إداري المنتخب.

وجاء اجتماع الكرة، وذلك للتنسيق لمعسكر المنتخب في شهر مارس المقبل خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٦ ، والذي يقام بالإمارات ويشهد مشاركة منتخب مصر في دورة ودية تضم كرواتيا و تونس و نيوزيلند.

ويأتي غياب حسام حسن عن هذا الاجتماع نظراً لتواجده في المملكة العربية السعودية، لحضور مباراة الهلال والنصر، باعتباره من أساطير الكرة العربية.

ويلتقي فريق الهلال السعودي مع غريمه التقليدي النصر، في المباراة المُقرر لها في التاسعة مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد المملكة آرينا، في نهائي بطولة كأس موسم الرياض.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق