الكشف عن موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول القادمة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية عن موقف محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، من المشاركة مع فريقه في مباراته أمام بيرنلي، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يلتقي ليفربول وبيرنلي، في الخامسة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها على ملعب آنفيلد.

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، في تقرير لها صباح اليوم، أن صلاح قد يعود للمشاركة في مباراة بيرنلي المقبلة، وفي حال عدم حدوث ذلك من الممكن أن يتواجد على مقاعد البدلاء في لقاء السبت المقبل.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن صلاح يتعافى حاليًا من الإصابة حيث تواجد في مقر النادي وهو يخضع لتدريبات تأهيلية في إشارة إلى اقتراب موعد مشاركته مع الفريق.

أقرأ ايضًا

إبراهيم حسن عن صلاح: أردنا التعاقد معه حينما كان في المقاولون

وزير الرياضة: حسام حسن أبدى احترامه لمحمد صلاح

محمد صلاح يوجه رسالة خاصة لـ فيتوريا بعد رحيله عن منتخب مصر

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة مع منتخب مصر في كأس الأمم 2023 بكوت ديفوار، تحديدا بلقاء غانا، وأثبتت الفحوصات بعدها معاناته بتمزق في العضلة الخلفية.

واتجه صلاح إلى ليفربول من أجل التأهيل والخضوع لبرنامج علاجي مكثف من أجل التعافي سريعًا من الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر الذي ودع منافسات كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار في الوقت الجاري، من دور الـ 16 بالبطولة الإفريقية بعد الهزيمة من الكونغو الديمقراطية بركلات الجزاء الترجيحية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق