ديانج يغيب عن تدريبات الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- غاب الدولي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، صباح اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمباراة شباب بلوزداد الجزائري.

كولر يمنح ديانج راحة من التدريبات

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، أليو ديانج لاعب الفريق راحة اليوم من ‏التدريبات بعد عودته إلى القاهرة وانتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية ‏المقامة في كوت ديفوار.‏

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني ‏للاعبين أمس، على أن ينتظم ديانج في التدريبات غداً الجمعة.

وخاض الأهلي مرانه صباح اليوم وتضمن بعض الجوانب البدنية وتقسيمة الكرة التي حرص ‏خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجزء الخططي، وأدى حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف ‏ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

ويستعد فريق الأهلي لمباراة شباب ‏بلوزداد التي ستقام بالجزائر ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال ‏إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق