اتحاد جدة يترك لـ جروهي حرية تحديد مصيره

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر نادي اتحاد جدة رفع اسم البرازيلي مارسيلو جروهي، من قائمة الفريق المحلية، مما يؤكد مشاركته مع الفريق فيما تبقى من مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا فقط.

ورفع نادي اتحاد جدة قائمة الفريق النهائية، في الساعات الأخيرة من مساء أمس، الأربعاء، مستفيدًا من مهلة لإرسال قوائم اللاعبين منحتها رابطة دوري "روشن" السعودي لفرقه الـ 18 بعد إغلاق فترة الانتقالات الشتوية، الأسبوع الماضي.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن نادي الاتحاد منح جروهي حرية الاختيار بين الاستمرار في التدريبات الجماعية أو التدرب بمفرده حتى الصيف المقبل، كما أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الفريق، لم يستبعده بصورة نهائية من حسابات المشاركة الآسيوية.

وبعد رحيل إيجور كورونادو عن الاتحاد بالتراضي، ورفع اسم جروهي، سيكمل اتحاد جدة الموسم المحلي بقائمة أجانب تضم الدولي المصري أحمد حجازي، الإيطالي لويز فيليبي، الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي، البرازيليين رومارينيو وفابينيو، البرتغالي جوتا فيليبي، والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

طالع أيضًا..

سر استبعاد بنزيما من مواجهة الطائي في الدوري السعودي

وحقق اتحاد جدة الفوز على الطائي بنتيجة 3-0 أمس، الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19، ليقفز من المركز السابع إلى المركز الخامس في جدول ترتيب فرق دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق