ممر شرفي واحتفالية من لاعبات التقدم السعودي لـ منة طارق

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أتم نادي التقدم السعودي متمثلا في عنان المهنا مؤسسة النادي، الاتفاق والتعاقد مع اللاعبة المصرية منة طارق قادمة له من صفوف نظيره الوحدة، والذي ينشط في دور الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم النسائية، لتزامل بذلك مواطنتها المصرية وزميلتها في منتخب مصر سالي منصور.

وبات بذلك يخوض الثنائي المصري منة طارق ومواطنتها سالي منصور، التجربة الثانية مع بعضهن سويا بالمملكة العربية السعودية، بعدما لعب الثنائي معا في صفوف فريق وادي دجلة المصري، وقادن فريقهن إلى تحقيق البطولات، وأيضا لعبا سويا في منتخب مصر للسيدات.

وزينت اللاعبة المصرية منة طارق، قائمة هدافات الدوري السعودي الموسم المنصرم والذي توج به فريق النصر، برصيد 15 هدفا في 13 مباراة خاضتهم ، مع فريقها هناك والذي انتقلت له في أكتوبر الماضي، قادمة من نادي الجونة أحد الأندية الساحلية المصرية للسيدات.

جدير بالذكر أن منه طارق أصغر لاعبة خاضت مباراة رسمية، مع منتخب مصر الأول عندما شاركت أمام تونس، عام 2014 وكان يبلغ عمرها حينذاك 14 عاما، وشاركت في الشوط الثاني من المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بإستاد المنزة الأوليمبي.

وسبق وأن خاضت منه طارق العديد من التجارب المحلية والدولية، بدأتها في صفوف الداخلية ثم إلى نادي وادي دجلة، ثم الانتقال إلى فاتح الوطن سبور التركي، ومنه إلى الأرثوذكسي الأردني ثم العودة إلى مصر عبر بوابة كفر سعد ومنه إلى نادي الجونة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق