مفاجأة من الاتحاد الآسيوي لـ الهلال قبل مواجهة سباهان الإيراني

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن مفاجأة من الاتحاد الآسيوي لفريق الهلال السعودي قبل المواجهة التي سيخوضها ضد نظيره سباهان أصفهان الإيراني في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا يوم 15 من شهر فبراير الجاري.

وبحسب صحيفة " اليوم " السعودية أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن إقامة مباراة الهلال ضد سباهان أصفهان على أرض ملعب "نقش جهان" بمدينة أصفهان .

الاتحاد الآسيوي يصدم الهلال قبل مواجهة سباهان الإيراني 

وتسبب ملعب "نقش جهان" في أزمة في مباراة سباهان الإيراني ضد فريق الاتحاد السعودي والتي كان من المقرر أن تقام في وقت سابق ولكن النمور رفضوا خوضها بسبب وجود وجود أشياء لا تتعلق بالرياضة في الملعب. 

وقام لاعبو الاتحاد السعودي في شهر أكتوبر الماضي بمغادرة استاد "نقش جهان" قبل مواجهة  سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا .

ورفض لاعبو الاتحاد خوض مباراة سباهان أصفهان، اعتراضًا على ممارسات النادي الإيراني ووضع صور وتماثيل غير متعلقة بالرياضة، حيث طالب إداريو النادي السعودي المراقب الإداري الآسيوي بإزالتها، حتى قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلغاء اللقاء.

أقرأ أيضًا

الهلال ضد النصر.. التشكيل المتوقع لديربي الرياض وموقف رونالدو والبليهي

سر استبعاد بنزيما من مواجهة الطائي في الدوري السعودي

الزمالك يصرف دفعة من مستحقات اللاعبين

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بيان له في حينها إلغاء مباراة اتحاد جدة ضد سباهان أصفهان الإيراني في دور المجموعات، بسبب ظروف غير متوقعة وفقا لما على حد وصفه.

واشترط الاتحاد الآسيوي على فريق سباهان إزالة أي شيء لا يخص الرياضة من ملعب" نقش جهان" قبل السماح بإقامة أية مباريات جديدة عليه. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق