موقف فينيسيوس من المشاركة مع ريال مدريد ضد جيرونا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتلقى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، خبراً ساراً، اليوم الخميس، بشأن البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح الفريق، حيث بات جاهزاً للعب ضد الفريق الكتالوني.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن فينيسيوس عاد للمشاركة من جديد في تدريبات الريال الجماعية مع بقية زملائه، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وشارك فيني في جزء كبير من الحصة الجماعية، ويستهدف التواجد في التشكيلة الأساسية أمام جيرونا، في الوقت الذي يتوقع فيه أن يشارك زميله أنطونيو روديجر في المران الجماعي، يوم الجمعة، مع تواجده دون مشاكل في المباراة.

من جانبها، أكدت صحيفة آس الإسبانية أن روديجر يواصل التدرب بشكل منفرد، لكنه سيتمكن من اللعب أمام جيرونا دون مشاكل، ليكون في قلب دفاع الفريق رفقة أوريلين تشواميني.

ولن يتمكن الإسباني ناتشو فيرنانديز من التعافي في الوقت المناسب للحاق بمباراة جيرونا، ووصفت ماركا إمكانية مشاركته في اللقاء بالأمر المستحيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق