يوفنتوس يُحدد ميزانية انتقالاته للصيف القادم

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت صحيفة كورييري ديلو سبورت بأنه سيكون لدى ميزانية انتقالات متاحة في الصيف المقبل بقيمة 60 مليون، مع الأخذ في الاعتبار المبالغ التي يمكن جمعها من خلال المبيعات والتأهل المحتمل لكأس العالم للأندية 2025.

ولا تزال آمال يوفنتوس في تحقيق لقب الدوري الإيطالي حية، لكن البيانكونيري يستعد أيضًا للموسم المقبل وبحسب الصحيفة فإن الميزانية المبدئية ستكون 60 مليون يورو في يونيو.

وسيتم تعزيز ميزانية يوفنتوس من خلال العودة المتوقعة إلى دوري الأبطال، ولكن وفقًا للتقرير فإنه يمكن أيضًا جمع مبلغ إضافي من خلال المبيعات والتأهل المحتمل لكأس العالم للأندية.

وتؤكد الصحيفة أن أولوية السيدة العجوز ستكون لاعب خط وسط مركزي جديد مع تصدر لاعب أتالانتا تيون كوبمينيرز قائمة أمنياتهم.

ووفقًا للتقرير فإن يوفنتوس يخطط بالفعل لبيع ماتياس سوليه خلال الصيف وسيستمع إلى العروض الأخرى المقدمة للاعبين المهارين حاليًا مثل آرتور، إينزو بارينيشيا وكايو خورخي.

ويمكن أيضًا للاعبين الذين تنتهي عقودهم في يونيو 2025 بما في ذلك كييزا ومويس كين ودانيلو وتشيزني المغادرة إذا لم يمددوا عقودهم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق