دي بروين وجوتا وريتشارليسون يتنافسون على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإنجليزي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وبحسب الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، فإن دي بروين، لاعب خط وسط ، ينافس كل من، ديوجو جوتا (ليفربول)، ريتشارليسون (توتنهام)، إيليا أديبايو (لوتون تاون)، كونور برادلي (ليفربول) وجابرييل دوس سانتوس (أرسنال).

دي بروين وجوتا وريتشارليسون ضمن 6 لاعبين مرشحين للفوز بجائزة لاعب الشهر بالدوري الإنجليزي

ونجح برادلي في صناعة أول أهدافه بالظهور الأول له بالدوري الإنجليزي في فوز الريدز على بورنموث، بنتيجة 4-0، قبل أن يسجل هدفًا ويصنع هدفين بانتصار فريقه على تشيلسي 4-1.

وبدأ دي بروين مسيرته بقوة بعد عودته من الإصابة، حيث سجل هدفًا وصنع مثله في فوز مان سيتي على نيوكاسل، بنتيجة 3-2، ثم صنع هدفًا خلال انتصار السيتيزنز على بيرنلي، بنتجية 3-1.

وكان جوتا استثنائيًا طوال شهر يناير، حيث سجل 3 أهداف أمام كل من، تشيلسي وبورنموث، إذ ساهم في فوز الريدز بـ3 مباريات بالبريميرليج خلال الشهر الماضي.

وسجل جابرييل هدفين في فوز أرسنال على كريستال بالاس، بنتيجة 5-0.

وأحرز ريتشارليسون هدفًا في انتصار السبيرز على برينتفورد، بنتية 3-2، وهدفًا خلال تعادل الفريق اللندني مع مانشستر يونايتد، بهدفين لهدفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق