خطوة ترسم ملامح مستقبل ليفاندوفسكي مع برشلونة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– اتخذ المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، رأس حربة فريق ، خطوة من شأنها أن تربط مستقبله بالنادي الكتالوني في الفترة المقبلة، حسبما ذكرت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الخميس.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفاندوفسكي ينوي الاستمرار في برشلونة بالموسم المقبل، رغم اعترافه في اليومين الماضيين بتراجع مستواه في الموسم الجاري مع تشكيلة تشافي هيرنانديز.

وأوضحت آس أن ليفاندوفسكي يخطط لشراء قصراً في المدينة الكتالونية لكي يقطن فيه بالفترة المقبلة، علماً بأنه يسكن حالياً في منزل بالإيجار.

واستبعدت الصحيفة الإسبانية أن يكون ليفاندوفسكي يفكر في حمل حقائبه والرحيل عن برشلونة في الفترة المقبلة، خاصةً في الوقت الذي يرتبط فيه المدرب السابق لبايرن ميونخ الألماني، هانز فليك، بإمكانية تولي تدريب البلوجرانا، خلفاً للمدرب تشافي هيرنانديز، الذي أعلن عن رحيله بنهاية الموسم.

ويرتبط ليفاندوفسكي بعقد مع إدارة برشلونة، ينتهي في يونيو 2026، وينشط اللاعب في صفوف النادي الكتالوني منذ يوليو 2022، وشارك في 31 مباراة بالموسم الجاري مع البارسا في كل المسابقات، ووضع بصمته على 20 هدفاً بتسجيل 14 هدفاً وصناعة 6.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق