ألكسندر تشيفرين يحسم موقفه من إعادة الترشح لرئاسة الاتحاد الأوروبي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويأتي ذلك بعد أن تم التصويت على تغيير قواعد الاتحاد الأوروبي، والتي كانت ستسمح للسلوفيني البالغ من العمر 56 عامًا بالترشح مرة أخرى وربما البقاء على رأس الهيئة الحاكمة لكرة القدم الأوروبية حتى عام 2031.

وعارض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعديل تلك القاعدة في مؤتمر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في باريس، وكانت القواعد السابقة تسمح للرئيس بالبقا في منصبه ثلاث فترات حكم، لكن الحكم الجديد يعني أن الفترة الأولى لتشيفرين، عندما حل محل ميشيل بلاتيني في عام 2016 جزئيا خلال دورة مدتها أربع سنوات، لا تحتسب كفترة ولاية كاملة.

ورغم ذلك أنهى تشيفرين ذلك الجدال، بعد أن أكد بأنه لن يترشح مؤخرًا لرئاسة الاتحاد الأوروبي: “قررت منذ ستة أشهر بأنني لن أترشح مرة أخرى”.

وأضاف: “السبب هو أنه بعد مرور بعض الوقت تحتاج كل منظمة إلى دماء جديدة، ولكن السبب الأساسي أنني كنت بعيدًا عن عائلتي لمدة سبع سنوات حتى الآن”.

وأكمل مضيفًا بشكلٍ جدلي: “تعمدت عدم الكشف عن أفكاري من قبل، لأنني أولًا أردت رؤية الوجه الحقيقي لبعض الأشخاص وقد رأيته”.

وكان زفونيمير بوبان، المدير الفني للاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد قدم استقالته في بناير احتجاجًا على نية تشيفرين المفترضة للبقاء لفترة أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق