عقوبات نصف نهائي كأس الرابطة.. تغريم مدرب الاتحاد وإيقاف لاعب سيراميكا كليوباترا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الدور نصف النهائي  لبطولة كأس الرابطة وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وجاءت العقوبات على النحو التالي:

توقيع غرامة مالية على طارق العشري المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري وقيمتها 20000 جنيه وذلك لعدم حضوره المؤتمر الصحفي.

إيقاف أحمد هاني حسيني إبراهيم لاعب فريق سيراميكا كليوباترا وذلك بسبب الطرد بعد منع فرصة محققة.

رابطة الأندية: تم إخطار الأندية باللجوء لضربات الترجيح مباشرة قبل مباريات الأدوار النهائية (مستند)

رابطة الأندية تكشف السبب وراء إقامة البطولة من 4 مجموعات.. الأهلي والزمالك السبب

للمرة الثانية تواليًا | سيراميكا كليوباترا يتأهل لنهائي كأس الرابطة بعد الفوز على الاتحاد بهدف نظيف (فيديو)

وكشف مسؤولو رابطة الأندية المصرية المحترفة أنه تم اخطار الأندية بإقامة مباريات دور الثمانية و الدور قبل النهائي، باللجوء لضربات الترجيح مباشرة في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

أضاف مسئولو رابطة الأندية أنه تم تعديل مجموعات بطولة رابطة الأندية بعد اعتذار الأهلي و الزمالك عن المشاركة وتم اخطار الأندية بذلك خلال مراسم سحب القرعة.

كما تم إرسال خطابات للأندية بشروط المسابقة و جميع الأندية وافقت على الشروط و لم يكن هناك أي اعتراضات لأنه تم إخطار الأندية بالشروط قبلها بوقت كافي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق