قائد منتخب نيجيريا: أحلم برفع كأس أمم أفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث تروست إيكونج، مدافع منتخب نيجيريا، عن نهائي كأس أمم أفريقيا المرتقب الذي ينتظر منتخب بلاده أمام كوت ديفوار، الذي سيجمع بينهما مساء الأحد المقبل.

تأهل منتخب كوت ديفوار إلى نهائي كأس أمم أفريقيا، بعد الفوز على الكونغو الديمقراطية، بهدف دون رد، في إطار منافسات نصف نهائي البطولة الإفريقية، فيما فاز منتخب نيجيريا على نظيره جنوب أفريقيا، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 2، بعدما انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

قال إيكونج في تصريحات لـ BBC: "أحلم بلحظة رفع كأس أمم أفريقيا، كثيرًا ما حلمت بتلك الفرصة، أن أكون في نهائي أمم أفريقيا وأن أحظى بفرصة التتويج بها سيكون أمرًا رائعًا".

تابع: "أتمنى أن نكون في قمة تركيزنا من أجل الفوز باللقب في النهاية".

وواصل: "منتخب جنوب أفريقيا جيدون حقًا في جميع المراكز، لقد قدموا مباراة جيدة أمامنا، إنها مباراة جيدة حقًا تستحق المشاهدة".

اختتم: إنهم فريق جيد جدًا، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية، وكانوا معًا لفترة طويلة".

أقرأ ايضًا

حوار بلس | تاريخ مواجهات منتخبي نيجيريا وكوت ديفوار قبل مواجهتهما في المباراة النهائية بأمم إفريقيا

كم سيحصل بطل كأس أمم أفريقيا.. تعرف على الجوائز التي تنتظر كوت ديفوار ونجيريا؟

فرانك كيسيه: تحملنا المسؤولية بعد الهزيمة من غينيا الاستوائية وعلينا كتابة التاريخ

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق