إنفانتينو: علينا أن نتحد جميعًا لمكافحة العنصرية والقضاء عليه

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الخميس، رسالة برفضه العنصرية في كرة القدم بعد واقعة حارس ميلان مايك ماينان، خلال الشهر الماضي.

وخلال الشهر الماضي، شهد الدوري الإيطالي واقعة مؤسفة، في مباراة ميلان وأودينيزي بعد تعرض حارس "الروسينيري" مايك ماينان، لإساءات عنصرية من جانب مشجعي أودينيزي.

وقال جياني إنفانتينو، خلال كلمته في مؤتمر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المقام بباريس: "لابد من أن نتحد جميعًا من أجل مكافحة العنصرية والقضاء عليه".

واسترسل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، قائلًا: "نحن نعيش في عالم منقسم، نقول إن كرة القدم توحد العالم ولكن عالمنا منقسم، عالمنا عدواني، للأسف شاهدنا خلال الأسابيع الماضية والأشهر القليلة الأخيرة الكثير من حوادث العنصرية، ولم يعد هذا مقبولاً بعد الآن وعلينا القيام بوقف هذا".

طالع ايضًا:

غيابات الأهلي ضد شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا.. موقف الصفقات الجديدة

مفاجأة من الاتحاد الآسيوي لـ الهلال قبل مواجهة سباهان الإيراني

الهلال ضد النصر.. التشكيل المتوقع لديربي الرياض وموقف رونالدو والبليهي

وأكمل: "هذا لم يعد مقبولا بعد الآن، علينا أن نوقف هذا، علينا أن نفعل كل ما يلزم لوقف هذه العنصرية جريمة، والعنصرية شيء فظيع ويمكنني أن أقف هنا وأقول لكم كل هذا ويمكنك أن تجلس هناك وتومئ لي وتقول نعم، هذا صحيح وسنستمر وما زالت العنصرية مستمرة".

وأتم جياني إنفانتينو، تصريحاته قائلًا: "في المؤتمر سنتحد جميعًا في صياغة قرار قوي، سنتحد كلنا جميع أعضاء فيفا وهم 211 دولة من أجل مكافحة العنصرية، ودعونا نقضي على العنصرية بصورة جماعية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق