محمود عاشور حكمًا لـ VAR في مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا | خاص

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مسؤول في لجنة حكام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن أسماء حكام مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية بين كوت ديفوار ونيجريا.

ويخوض منتخب نيجيريا في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الأحد القادم بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره منتخب كوت ديفوار في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد المصدر في تصريحات عبر "كورة بلس": "أن لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، "كاف" اختارت محمود عاشور حكًا لـ "تقنية الفيديو" في مباراة الكونغو الديمقراطية وكوت ديفوار، في نهائي بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

طالع أيضًا:

"يويفا" يعلن رسميًا نظام بطولة دوري أبطال أوروبا الجديد 2025

محمود حسني يحصد ذهبية وفضيتين في بطولة إفريقيا لرفع الأثقال

كوت ديفوار ضد نيجيريا 

نجح منتخب كوت ديفوار في التأهل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023، بعد الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الحسن واتارا، في نصغف نهائي البطولة.

تأهل منتخب نيجيريا، إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على منتخب جنوب إفريقيا، بركلات الترجيح بنتيجة (4 - 2)، في المواجهة التى أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2023.

وانتهى الوقت الأصلي والأشواط الإضافية من مباراة منتخب جنوب إفريقيا ونيجيريا، بهدف لكل منهما وبعدها تم اللجوء إلى ضربات الترجيح والتي قادت النسور الخضر إلى نهائي البطولة الإفريقية. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق