العقيدي والغنام خارج مباراة النصر والهلال

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – غاب الثنائي نواف العقيدي وسلطان الغنام، لاعبي نادي النصر السعودي، عن قائمة فريقه لمواجهة الهلال، مساء اليوم ضمن منافسات كأس موسم الرياض على ملعب المملكة أرينا.

غياب العقيدي والغنام عن قائمة النصر ضد الهلال

وجاء غياب الثنائي نواف العقيدي وسلطان الغنام، عن قائمة نادي النصر لمواجهة الهلال، بسبب مثولهما للتحقيق من قبل لجنة الاحتراف داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقب تصريحات روبرتو مانشيني، مدرب الأخضر، عنهما برفضهما المشاركة مع المنتخب واشتراطهما اللعب بشكل أساسي.

يشار إلى أن،  قرار لجنة الاحتراف بخصوص سلطان الغنام ونواف العقيدي وعلي هزازي وخالد الغنام وسلمان الفرج  ومحمد مران سوف يصدر خلال الأيام القليلة المقبلة.

واعتمد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، على نواف بوشل وراغد النجار في غياب سلطان الغنام ونواف العقيدي اليوم ضد الهلال.

وكان نادي النصر، فاز على إنتر ميامي بسداسية نظيفة، الخميس الماضي، ضمن منافسات كأس موسم الرياض، بينما الهلال هزم الفريق الأمريكي برباعية مقابل ثلاثة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق