الاتحاد السكندري يستعيد خدمات مابولولو أمام طلائع الجيش | خاص

كورة بلس 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ فريق الاتحاد السكندري استعداداته لمواجهة نظيره طلائع الجيش، في الجولة الـ 12 من بطولة دوري نايل 2023/2024، والمقرر لها يوم 14 فبراير الجاري.

ويستعيد الاتحاد السكندري خدمات الدولي الأنجولي مابولولو في مباراة طلائع الجيش، بعدما غاب اللاعب عن مباراة سيراميكا كليوباترا بسبب تواجده مع منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، بكوت ديفوار.

ومن المقرر أن يصل مابولولو إلى الإسكندرية فجر غدًا الجمعة على أن ينتظم بالتدريبات الجماعية مع الفريق بداية من يوم السبت القادم.

وعلم طارق العشري، المدير الفني للاتحاد السكندري من المقربين أن مابولولو يمر بحالة معنوية مرتفعة خاصة بعد الاستقبال التاريخي في بلاده من قبل الرئيس والشعب عقب عودة المنتخب الأنجولي.

طالع أيضًا:

"يويفا" يعلن رسميًا نظام بطولة دوري أبطال أوروبا الجديد 2025

محمود حسني يحصد ذهبية وفضيتين في بطولة إفريقيا لرفع الأثقال

كما تأكد عودة أحمد عادل ميسي للتدريبات الجماعية بداية من يوم السبت ويتبقى مشاركته في مباراة الجيش للحالة البدنية خلال التدريبات القادمة، بالإضافة إلى تواجد ساليفو مورو لاعب خط الوسط وإسلام أبو سليمة".

واستعاد زعيم الثغر خدمات بواتينج بعد العودة من الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، بينما تأكد غياب كلًا من أحمد عيد وفرانك بيكامبي الذي أكدت الأشعة إصابتهما بمزق في العضلة الخلفية.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق