البطاقة الزرقاء | قانون جديد في كرة القدم.. والكشف عن موعد تطبيقه

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مفاجأة بأنه قد يتم استخدام البطاقة الزرقاء كقانون جديد من عالم كرة القدم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مجلس اتحاد كرة القدم (IFAB) قد وافق بالفعل على تطبيق تجربة "الكارت الأزرق" في مباريات كرة القدم.

وتابعت: "الكارت الأزرق" | بطاقة لطرد اللاعب من الملعب لمدة 10 دقائق فقط، في حال قيامه بخطأ تكتيكي أو اعترض على الحكم، وفي حال حصول اللاعب على كارت أزرق مرتين يطرد من المباراة".

طالع أيضًا:

"يويفا" يعلن رسميًا نظام بطولة دوري أبطال أوروبا الجديد 2025

محمود حسني يحصد ذهبية وفضيتين في بطولة إفريقيا لرفع الأثقال

وأكملت: "في حال حصول اللاعب على كارت أزرق وكارت أصفر هذا يعني رسميًا حصوله على بطاقة حمراء ويتم طرده من المباراة.

وأشارت "ماركا" إلى أنها ستكون المرة الأولى التي يستخدم فيها بطاقة غير الصفراء والحمراء منذ التعديل الأخير في 1970 والتي استخدمت في كأس العالم.

وأتمت: "سيتم استبعاد تطبيق تلك التقنية من المسابقات المستوى الأعلى في الدوريات لرؤية إذا كان البروتوكول يحتاج مزيد من التطوير أم لا، وفي حال النجاح قد يضطر الاتحاد الأوروبي إلى تطبيقها وإضافتها إلى قوانين اللعبة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق