كواليس جلسة طارق العشري مع لاعبي الاتحاد السكندري بعد الخروج من كأس الرابطة (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عقد طارق العشري، المدير الفني بنادي الاتحاد السكندري، جلسة مع لاعبي الفريق السكندري بعد فشل التأهل إلى نهائي كأس الرابطة المصرية المحترفة.

وقال طارق العشري، للاعبين الاتحاد السكندري خلال جلسته: "في البداية أقدم الشكر للاعبين على الروح العالية التي ظهر عليها الفريق خلال مباراة سيراميكا كليوباترا بنصف نهائي كأس الرابطة، والتي انتهت بخسارة الفريق بهدف دون رد".

وأضاف المدير الفني، قائلًا: "لاحظت أن اللاعبين لم يقصروا بجهد وأن كانت النتيجة جاءت مخيبة للأمال سواء للجماهير التي دعمت الفريق بكل قوة وتشجيع مثالي لامثيل له، كما جاءت مخيبة لأمال الإدارة برئاسة محمد مصيلحي رئيس النادي الذي يبذل قصاري جهده من أجل دعم الفريق ولا توجد أي مستحقات متأخرة للاعبين ويوفر لهم كل شئ من أجل فرض الاستقرار والراحة النفسية للاعبين".

وأكمل: "كل حزني لأننا لم نستطع تحقيق بطولة تسعد تلك الجماهير وهذا الرجل الذي يتفاني من أجل بطولة للفريق".

وتابع  المدير الفني في حديثه للاعبين: "كل ما فات شيء والقادم شيء آخر الأهم لنا مباريات الدوري، ونعتبر لقاءات بطولة الرابطة لقاءات إعداد للفريق خلال التوقف استعدادًا للقادم، لأننا لن نقبل التهاون والتخاذل في المباريات القادمة، لدينا مباراة هامة مع طلائع الجيش ولا تقبل القسمة على اثنين لابد من مصالحة الجماهير، ومصالحة رئيس النادي ومصالحة أنفسكم وإثبات أنكم كنتم تستحقون الأفضل".

طالع ايضًا:

تفاصيل 5 صفقات جديدة لـ الأهلي في الميركاتو الشتوي 2024.. (تقرير)

محمود عاشور حكمًا لـ VAR في مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا | خاص

هدف عالمي.. تريزيجيه يسجل لـ طرابزون بمرمى جينتشلاربيرليجي في كأس تركيا (فيديو)

غيابات الأهلي ضد شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا.. موقف الصفقات الجديدة

وأفاد: "لاحظت ايضًا أن بعض اللاعبين البدلاء والذين كنت اعتمد عليهم لكي يكونو سندًا قويًا للفريق بغياب بعض الأساسيين، لايؤدوا بنفس روح الأساسي وأداءهم متخاذل ومتناقض وأداءهم جعلهم محل انتقاد كبير بالوسط الكروي، وأتمنى أن يكون الجميع على قدر المسئولية القادمة والمباريات القادمة لن ترحم أحد".

كما تحدث المهدي سليمان، حارس مرمى الفريق الأساسي مع اللاعبين عقب حديث المدير الفني معهم وقال: "لقد أدينا ما علينا والكرة عاندتنا ولكن كان هناك الأفضل وعلينا أن نبذل قصاري جهدنا خلال اللقاءات القادمة وخاصة أن الإدارة والجماهير لم يقصروا معنا وقاموا بواجباتهم، وعلينا أن نكون على قدر المسئولية وإثبات الذات، لأن الاتحاد فريق كبير لايقل عن أي فريق أخر بل يدعمه جماهير لامثيل لها ورجل رئيس نادي من أفضل رؤساء الأندية الحالية".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق