أهداف مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم إفريقيا "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع كورة بلس لمتابعيه أهداف مباراة نيجيريا وكوت ديفوار خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب "الحسن واتارا" في نهائي كأس أمم إفريقيا 2023.

أهداف مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم إفريقيا

وأرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية ووصلت للاعب ويليام تروست الذي حولها برأسية قوية مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

منتخب نيجيريا نجح في أن يكون أول الواصلين إلى المباراة النهائية وذلك بعد التأهل عن المجموعة الأولى في المركز الثاني بعد تعادل مع غينيا الاستوائية وفوز على كوت ديفوار وغينيا بيساو، وأطاح بمنتخب الكاميرون في دور الـ 16 قبل إقصاء أنجولا من ربع النهائي.

وفي نصف النهائي تغلب منتخب نيجيريا على جنوب أفريقيا ليتواجد في النهائي لأول مرة منذ 11 عامًا.

في المقابل نجح منتخب كوت ديفوار في التأهل من دور المجموعات بمعجزة كبيرة، بعد الفوز على غينيا بيساو والخسارة من نيجيريا وغينيا الاستوائية برباعية نظيفة، لكن استطاعت خطف مركز بين الأفضل ثوالث.

وأقصى صاحب الأرض، كوت ديفوار، حامل اللقب، السنغال، من البطولة في دور الـ 16 بركلات الترجيح، ثم تغلب على مالي في مباراة ربع النهائي، وفاز بهدف نظيف على الكونغو الديمقراطية في نصف النهائي.

وجاء تشكيل نيجيريا

حراسة المرمى: ستانلي نوابيلي

الدفاع: ويليام تروست إيكونج - سيمي أجايي - كالفين باسي

الوسط: زايدو سانوسي - فرانك أونيكا - أليكس أيوبي - أولا أينا

الهجوم: صامويل شوكويزي - فيكتور أوسيمين - أديمولا لوكومان

فيما جاء تشكيل كوت ديفوار

حراسة المرمى: يحيى فوفانا

الدفاع: جيسلان كونان - أوديلون كوسونو - إيفان نديكا - سيرج أورييه

الوسط: جان ميشيل سيري - سيكو فوفانا - فرنك كيسي

الهجوم: ماكس جرادال - سيباستيان هالر - سيمون إدنجرا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق