باريس يرمي نفسه في أحضان بايرن ميونخ لتعويض مبابي

Sport 360 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

مبابي لم يجدد عقده مع إدارة الفريق الباريسي، والذي يصل لخط النهاية في يونيو القادم، ما يعني إمكانية خروجه بالمجان بنهاية الموسم، وسط ترقب من ريال مدريد الإسباني الذي ينتظره بأذرع مفتوحة.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية، اليوم الإثنين، أن النادي الباريسي وجه أنظاره صوب البايرن من أجل التعاقد مع الجناح سيرج جنابري، ليكون بديلاً لمبابي في حال رحيله بنهاية المطاف.

جنابري، الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، يرتبط بعقد مع إدارة الفريق البافاري، يصل لخط النهاية في يونيو 2026، وتصل قيمته في سوق اللاعبين نحو 45 مليون يورو، حسب تقدير شبكة ترانسفير ماركت.

اللاعب، الذي يتواجد في البايرن منذ صيف 2017، شارك في 11 مباراة فقط مع العملاق البافاري في الموسم الجاري، بإجمالي دقائق بلغ 451 دقيقة فقط، موزعة بواقع 5 مباريات في الدوري الألماني، 3 في دوري ابطال أوروبا، مباراتين في كأس ألمانيا، ومباراة السوبر الألماني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق