عودة نجم يوفنتوس وغياب رباعي الفريق قبل مباراة فيرونا

Sport 360 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق القائمة التي سوف يعتمد عليها لمباراته القادمة أمام هيلاس فيرونا خارج أرضه غدًا السبت.

وتم تأكيد غياب الثلاثي ماتيا بيرين ومويس كين وماتيا دي شيليو للإصابة، بينما سيكون مدافع الفريق جيلسون بريمر غائبًا أيضًا للإيقاف.

وكان ماتيا دي شيليو قد ابتعد عن فريق يوفنتوس منذ مايو 2023 بعد تعرضه لإصابة، ولكنه عاد مؤخرًا إلى التدريبات الجماعية هذا الأسبوع.

وفيما غاب دوسان فلاهوفيتش عن المباراة الماضية التي خسرها يوفنتوس على أرضه أمام أودينيزي، فإن المهاجم الصربي جاهز الآن للعودة بعد أن تعافى من إصابة عضلية طفيفة ومن المتوقع أن يكون لاعبًا أساسيًا يوم السبت.

ولم يحصل يوفنتوس سوى على نقطة واحدة في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي، حيث تعرض لهزيمتين متتاليتين أمام إنتر وأودينيزي في الجولتين الأخيرتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق