نتائج مواجهات بورتو ضد أرسنال قبل صدام الليلة في دوري الأبطال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يصطدم فريق بورتو البرتغالي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة بنظيره أرسنال الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مواجهات ذهاب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

يدخل بورتو البرتغالي مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "الدراجاو" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة أرسنال الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

نتائج مواجهات بورتو ضد أرسنال

تشير الأرقام إلى أن بورتو خاض ضد أرسنال 6 مواجهات قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في  ذهاب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا وبشكل واضح تبدو حظوظ الفريقين متقاربة حيث استطاع أرسنال أن يحسم لصالحه 3 مباريات في حين فاز بورتو في مواجهتين بينما انتهت مباراة وحيدة جمعت بين الفريقين بالتعادل. 

حصيلة الأهداف تنحاز بشكل واضح لصالح أرسنال الذي استطاع لاعبوه تسجيل 12 هدفًا في لقاءات الفريقين في مقابل 4 أهداف فقط لصالح بورتو. 


 بورتو في مهمة صعبة ضد أرسنال 


بورتو البرتغالي يسعى للخروج من مباراة الليلة بنتيجة إيجابية على حساب أرسنال من أجل مواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية. 

وحجز بورتو مقعده في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلال وصافة ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا بعدما جمع 12 نقطة من الفوز في 4 مباريات في مقابل خسارتين.  

أقرأ أيضًا

نابولي يبحث عن انتصار تاريخي على برشلونة في موقعة الليلة بـ دوري الأبطال

محمد صلاح ينتظر رقما تاريخيا يسعى لتحقيقه لأول مرة في مباراة ليفربول ولوتون تاون

حسام المندوه يتسلم حكم عودته لمجلس الزمالك

 

أرسنال يدخل مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على بيرنلي بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواصل أرسنال أدائه القوي خلال الموسم الحالي حيث يأمل في المضي إلى أبعد نقطة في جميع البطولات التي يشاركها فيها.

وتأهل أرسنال إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا بعد احتلال قمة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مواجهة وحيدة والتعدل في أخرى.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق