أسطورة تشيلسي: جوارديولا لن ينجح مع البلوز

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أسطورة تشيلسي: جوارديولا لن ينجح مع الفريق

وأكمل: “كان من الممكن التعاقد مع أي مدرب للبلوز، حتى بيب جوارديولا، ولكنني لا أعتقد أنهم كانوا سيفعلون أي شيء مميز مع الفريق اللندني، لأنه كان من المستحيل إيجاد حل فوري”.

وواصل: “الآن بدأنا نرى بعض الضوء في نهاية النفق بعد مواجهتي أستون فيلا ومانشستر سيتي، لكن الأمر كله يتعلق بالاستمرارية”.

وتابع: “يمكننا أن نرى كيف يعمل بوتشيتينو مع اللاعبين، أعتقد أن ماوريسيو هو أخر شخص يتحمل المسؤولية عن الوضع الحالي في تشيلسي”.

وأردف: “لست متأكدًا حتى من أنني كنت سأتولى تدريب تشيلسي في الوقت الذي فعل فيه ماوريسيو ذلك الأمر، لقد كان لديه الشجاعة لقيادة البلوز”.

واستمر: “في بعض الأحيان تكون الانتقادات التي توجه إلى ماوريسيو عادلة، لكن الفريق لم يكن خاليًا من المشاكل والإصابات”.

واسترسل: “كان الجميع يقول إن تشيلسي لا يعرف كيف يدافع بدون تياجو سيلفا، ولكن بعد ذلك رأينا ما حدث ضد مانشستر سيتي”.

وأتم: “عندما وضع بوتشيتينو ثقته في لاعبيه، فقد أظهروا أنهم قادرون على تقديم مستويات جيدة، كما فعلوا مؤخرًا ضد أستون فيلا ومانشستر سيتي، نأمل أن نرى نتيجة العمل الشاق الذي قام به المدرب قريبًا جدًا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق