ليفربول يُمطر شباك لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتأخر تعادل ليفربول حتى الدقيقة 56 التي شهدت مُعادلة الكفة عن طريق القائد فيرجيل فان دايك الذي أسكن الكرة الشباك بفضل لمسة رأسية مُتقنة.

ونجح الشاب كودي جاكبو في تسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 58، وذلك بعد أن ترجم كرة عرضية نفذها ماك أليستر لهدفٍ بعد لعبة رأسية مُذهلة.

وأكمل لويس دياز ثلاثية الريدز في الدقيقة 71، وذلك بعد فاصل مهاري مُبهر تلاعب فيه بمُدافع لوتون تاون تيدين مينجي قبل أن يُسكن الكرة شباك الضيوف.

وأنهى هارفي إليوت رُباعية أصحاب الأرض بهدفٍ في الدقيقة 90 بعد إنهاء رائع داخل منطقة الجزاء.

وشهدت المُباراة غياب عدد من عناصر ليفربول الأساسية وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح، والحارس البرازيلي المُخضرم أليسون بيكر.

وارتفع رصيد ليفربول بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 60 يحتل بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يحتل لوتون تاون المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة.

وسيلعب ليفربول الجولة المُقبلة ضد نوتينجهام فورست على أرض الأخير يوم 2 مارس، فيما سليعب لوتون تاون على أرضه ضد أستون فيلا في نفس اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق