أزمة لبعثة الأهلي في غانا.. مواجهة ميدياما مُهددة بالتأجيل

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس الأزمة التي تعرضت لها بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المتجهة إلى غانا، من أجل مواجهة ميدياما الغاني، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وغادرت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مطار القاهرة، ظهر اليوم الأربعاء، على متن طائرة خاصة، متجهة إلى غانا، لمواجهة ميدياما الغاني، الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "بعثة الأهلي في أزمة بدولة غانا، سافرت البعثة على متن طائرة خاصة، وهبطت في أكرا لإضافة الوقود، ومن المقرر أن تقام المباراة في كوماسي، ووصلوا بسلام، وأثناء الاستعداد للإقلاع مرة أخرى، ارتطمت إحدى عربات المطار بالطائرة فإجراءات السلام في المطار تمنع إقلاع الطائرة".

وأكمل: "اللاعبين متواجدين بالمطار في الوقت الحالي والطائرة لن تتحرك، والأهلي يسعى للوصول إلى فندق من أجل تسكين البعثة في أكرا، المسافة بين أكرا وكوماسي طويلة للغاية، والأهلي لم يخض أي مران اليوم".

واسترسل: "لا يوجد طيران داخلي هناك، تواصل الأهلي مع السفير المصري في غانا ووزير الطيران، لكن الأمر صعب في الوقت الحالي، وإذا وصل الأهلي إلى كوماسي مساء الغد، من الطبيعي والمنطقي أن الكاف يؤجل المباراة يوم".

أقرأ أيضًا

الدفع بـ علي لاجامي في مباراة النصر ضد الفيحاء لتعويض غياب سلطان الغنام

نابولي في صدام قوي مع برشلونة بـ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

بعثة الأهلي تغادر إلى غانا اليوم استعدادًا لمواجهة ميدياما في دوري أبطال إفريقيا

وأردف شوبير، قائلًا: "الأهلي يحاول بكل الطرق العثور على فندق لمبيت البعثة، ومحاولات ايضًا لخروج طائرة من مصر إلى اكرا لنقل البعثة إلى كوماسي، المباراة مستحيل تتلعب الجمعة، البعثة بخير ولا يوجد أي ضرر لهم".

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وميدياما الغاني، في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق