سالم الدوسري يرفض الحديث عن مواجهة الاتحاد بسبب الاتفاق

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سالم الدوسري: نركز على مواجهة الاتفاق وليس الاتحاد

وأضاف سالم الدوسري، لاعب نادي الهلال السعودي، في تصريحات نشرتها جريدة “الشرق الأوسط”:” الحمد لله على تحقيق الانتصار واستمرار الانتصارات المتتالية وسعيد بحصولي على أفضل لاعب في اللقاء”.

وتابع سالم الدوسري:” الطموح والشغف مازال مستمران ودائما ما أتبادل الرسائل مع الجماهير داخل الملعب لتحفيز بعضنا البعض وأشكرهم على حضورهم الرائع”.

وأكمل سالم الدوسري:” لعبت اليوم 400 مباراة بقميص نادي الهلال وفخور بوصولي لهذا الرقم  ويجب أن أجتهد بشكل أكبر في المستقبل”.

وأنهى سالم الدوسري حديثه:” تركيزنا ينصب حاليا على مباراة الاتفاق في الدوري ولم نفكر بعد في لقاء الاتحاد بدوري أبطال آسيا”.

وسيواجه نادي الهلال، نظيره الاتفاق، الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري السعودي.

سيلاقي نادي الاتحاد نظيره الهلال في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، 5 مارس المقبل على ملعب المملكة أرينا.

بينما مباراة الإياب بين الهلال والاتحاد في بربع نهائي دوري أبطال آسيا، 12 مارس المقبل على ملعب الجوهرة المشعة.

وكان نادي الاتحاد عبر إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على نافباخور الأوزبكي بهدفين لهدف، بينما الهلال تخطى سباهان الإيراني بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق