طبيب الأهلي يعلن تفاصيل إصابتي ياسر إبراهيم ونيدفيد

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل إصابات ياسر إبراهيم وكريم وليد نيدفيد ثنائي الفريق في المباراة التي أقيمت أمام ميدياما الغاني، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إصابة نيدفيد في السمانة وياسر بالخليفة

وأوضح طبيب الأهلي في تصريحات صحفية، أن ياسر إبراهيم شعر بآلام في العضلة الخلفية، موضحًا أنه سيخضع لفحص طبي للاطمئنان على درجة إصابته.

وأشار جاب الله إلى أن كريم وليد تعرض للإصابة بشد في عضلة السمانة، مؤكدًا خضوعه أيضًا لفحص طبي للاطمئنان عليه.

وحقق فريق الأهلي المصري فوزًا غاليًا على نظيره ميدياما الغاني، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب بابا يارا، ضمن منافسات الجولة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل فريق الأهلي صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، ثم فريق شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، أما يانج أفريكانز التنزاني بنفس الرصيد في المركز الثالث، بينما يتذيل ميدياما الغاني المجموعة بـ 4 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق