بعثة الأهلي تغادر مطار كوماسي لعودته إلى القاهرة بعد الفوز على ميدياما

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، غادرت مطار كوماسي منذ قليل في طريق عودتها إلى مصر، بعد الانتهاء من مباراة ميدياما.

وحقق الأهلي الفوز على ميدياما بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد بابا يارا، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، وحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي.

ولعب الأهلي أمام ميدياما في غانا اليوم، فيما يختتم مواجهاته في دور المجموعات بملاقاة يانج أفريكانز التنزاني في القاهرة، الأسبوع القادم.

وينافس الأهلي بالبطولة ضمن المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب أندية يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

وكان الأهلي قد فاز أمام ميدياما الغاني بالجولة الأولى، ثم التعادل مع يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية، وواصل التعادل مع شباب بلوزداد في الجولتين الثالثة والرابعة.

واقترب النادي الأهلي من التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ينتظر فقط نتيجة مباراة شباب بلوزداد ويانج أفريكانز، المقرر لها غدًا السبت.

ماذا يحتاج الأهلي للتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على ميدياما؟

- في حال فوز شباب بلوزداد أو يانج أفريكانز في مباراة الغد، يتأهل الأهلي رسميًا لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

- في حال التعادل بين شباب بلوزداد أو يانج أفريكانز، في مباراة الغد، يحتاج الأهلي الفوز أو التعادل في المباراة القادمة أمام يانج أفريكانز للتأهل رسميًا لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طالع ايضًا:

علي ماهر يطالب إدارة المصري بتجديد عقد العراقي وشرط وحيد للتجديد.. خاص

كورة بلس يكشف حقيقة اختيار حسام حسن للقائمة الأولية لمنتخب مصر

غيابات الأهلي ضد ميدياما في دوري أبطال إفريقيا.. 11 لاعبًا

بذلك أصبح ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا كالتالي: 

1- الأهلي: 9 نقطة من 5 لقاءات.

2- شباب بلوزداد الجزائري: 5 نقاط من 4 لقاءات.

3- يانج أفريكانز التنزاني: 5 نقاط من 4 لقاءات.

4- ميدياما الغاني: 4 نقاط من 5 لقاءات.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق