أسيك ميموزا يُعقد مهمة الوداد بعد تعادله مع سيمبا

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد فريق أسيك ميموزا الإيفواري من مأمورية نادي الوداد الرياضي، للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله أمام ضيفه سيمبا التنزاني (0-0)، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ويحتاج الفريق الأحمر إلى تحقيق الفوز في المباراتين القادمتين أمام جالاكسي البوتسواني، وأسيك ميموزا الإيفواري، برسم الجولة السادسة من دور المجموعات، لرفع رصيده إلى 9 نقاط.

في المقابل سيكون على الوداد الرياضى، انتظار تعثر سيمبا التنزاني أمام جالاكسي البوتسواني في الجولة الأخيرة، لضمان التأهل إلى الدور الثاني.

ويشار إلى أن الفريق الأحمر، يحتل المركز الأخير برصيد 3 نقاط، فيما يتصدر أسيك ميموزا المجموعة الثانية بـ11 نقطة، يليه سيمبا في الوصافة برصيد 6 نقاط، في حين يحتل جالاكسي البوتسواني المركز الثالث بـ4 نقاط.

وسيواجه الوداد، مضيفه جوانينغ جالاكسي البوتسواني، يوم غد السبت، انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا (14:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لعصبة الأبطال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق