عامر حسين: "أتمنى تغيير شكل الدوري لموسم واحد كمرحلة انتقالية"

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن موعد الإعلان عن مباريات المتبقية في بطولة الدوري العام، بالإضافة إلى الحديث عن موعد معسكر منتخب مصر.

وقال عامر حسين، في تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورتس.2": "سوف نعلن على الأربع الجولات المتبقية في الدوري، بعد اتضاح الصورة بشأن الفرق المهددة بالهبوط".

وأكمل: "تجمع منتخب مصر سيكون يوم 12 مارس المقبل، ولكن تم الاتفاق بين أحمد دياب وحسام حسن على إقامة مباراة الأهلي وإنبي يوم 15 مارس المقبل، بسبب مؤجلاته الكثيرة".

وبسؤاله متى ينتهي بطولة الدوري المصري هذا الموسم، ليرد قائلًا: "مقدرش أحسم نهاية الدوري امتى حتى الأن، ولو كل الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية، وصلت للنهائي سينهي الدوري في أول أغسطس المقبل".

واسترسل: "الفترة ما بين نهاية الدوري الحالي وبداية الموسم المقبل ما بين شهر ونصف، وسيكون هناك اجتماع بين أحمد دياب وجميع الأندية لوضع كافة التصورات بشأن شكل مسابقة الدوري في الموسم الجديد".

وأردف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، قائلًا: "أتمنى تغيير شكل الدوري لموسم واحد كمرحلة انتقالية".

وتطرق للحديث عن عقوبات الزمالك والإسماعيلي، ليرد قائلًا: "تم تحديد عقوبات مباراة الزمالك والإسماعيلي، بناءا على تقرير مراقب المباراة".

واختتم عامر حسين، تصريحاته قائلًا: "في حالة نهاية مباراة كأس مصر بين الأهلي والزمالك، بالتعادل يتم اللجوء لوقت إضافي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق