خطوة “هامة” من الأهلي لحسم انتقال أحمد ريان للدوري التركي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن اتخاذ إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطوة هامة، لحسم مصير أحمد ياسر ريان، المهاجم المعار لفريق سيراميكا كليوباترا.

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن إدارة النادي الأهلي تتفاوض مع نظيرتها في شيراميكا، لقطع إعارة أحمد ريان، من أجل إنهاء إجراءات انتقاله إلى نادي ألتاي إزمير التركي.

وأوضح الموقع المصري، أن مسؤولي الأهلي يرغبون في الوصول لصيغة اتفاق ودي مع سيراميكا، بشأن التخلي عن خدمات أحمد ريان قبل نهاية الموسم، خاصةً مع بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الدوري التركي.

وأشار الموقع المصري، إلى أن إدارة نادي ألتاي ترغب في تواجد أحمد ريان مع بداية فترة التحضير للموسم الجديد، وهو ما يتعارض مع موعد انتهاء الدوري المصري.

قصص سبورت 360

وقدم نادي ألتاي التركي عرضاً للحصول على خدمات أحمد ريان على سبيل الإعارة، مع بند البيع النهائي بعد نهاية الموسم المقبل، ونجح مسؤولو الأهلي في مضاعفة بند بيع اللاعب للنادي التركي بحيث تصبح 2.5 مليون دولار بدلاً من مليون و 200 الف دولار.

وكانت إدارة الأهلي وافقت على إعارة أحمد ريان لنادي التاي إزمير التركي لمدة موسم مقابل 300 ألف دولار، وذلك بداية من الموسم المقبل بعد انتهاء فترة إعارة اللاعب بشكل رسمي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق