جواو فيليكس: برشلونة سيواصل الضغط على ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

وشارك فيليكس في تشكيلة برشلونة الأساسية أمام خيتافي، بعدما غاب في الفترة الماضية بسبب إصابة على مستوى الكاحل، لينجح في تسجيل هدف فريقه الرابع بصناعة من زميله أندرياس كريستنسن.

وقال البرتغالي في تصريحات صحفية، نشرتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية، عقب اللقاء” استحقينا الانتصار بجدارة اليوم، فعلنا كل شيء بالطريقة الصحيحة، مثل كل المباريات، ولكن في كرة القدم يجب أن يكون لديك بعض الحظ والتوفيق، ولحسن حظنا أننا كنا في يومنا”.

وأضاف فيليكس” سنقاتل حتى النهاية، سنستمر في الإيمان بحظوظنا، وأهم شيء أن نواصل المحاولة، سنواصل في الضغط على ريال مدريد وجيرونا وهذا شيء جيد”.

واستطرد اللاعب” لعبنا المباراة بالطريقة التي خططنا لها، كنا نعرف ما علينا فعله، التقدم في المباريات شيء مهم جداً، وكان من مفاتيح الانتصار اليوم”.

وعلى الجانب الشخصي قال” أقوم بعملي وأحاول تقديم أفضل ما لديّ، فعلت كل ما في وسعي من أجل العودة، وأحاول الاستمتاع بما أفعله مثل كل الفريق، أظن أننا رأينا فريقاً سعيداً وواثقاً بنفسه اليوم، نحن في برشلونة، الكل لديه الجودة للعب والمشاركة، والمنافسة جيدة لنا وللفريق”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق