إصابة نجم الوحدة قبل مواجهة الاتحاد في الدوري

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تعرض البرازيلي أنسيلمو دي مورايس لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي، للإصابة خلال تدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم السبت، في إطار الاستعداد لمواجهة الاتحاد في الدوري.

إصابة أنسيلمو في تدريبات الوحدة

ويستعد فريق الوحدة لمواجهة نظيره الاتحاد، في المباراة المقرر لها بعد غدٍ الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة دوري روشن السعودي.

وتعرض أنسيلمو للإصابة إثر تدخل عنيف من زميله وليد باخشوين أثناء المناورة التي فرضها اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني، في ختام الحصة التدريبية، ليسقط اللاعب متألما.

وتدخل الدكتور عمر الأشلم طبيب نادي الوحدة على الفور، وتبين إصابة أنسيلمو بكدمة في كاحل القدم اليمنى يحتاج على إثرها إلى راحة لمدة 48 ساعة على الأقل ما يهدد مشاركته في مواجهة الاتحاد، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية في تقريرها اليوم.

وركز اليوناني دونيس المدير الفني للفريق الوحداوي، على السرعة في التمرير والارتداد من الدفاع إلى الهجوم في التدريبات التي شهدت مشاركة يحيى النجعي الجناح بعد تعافيه من الإصابة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق