ماذا قال جوارديولا بعد خماسية هالاند في لوتون تاون؟

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

وصنع دي بروين أربعة أهداف لهالاند، الذي وقع على خماسية في مرمى أصحاب الأرض، ليقودا السيتي للفوز بنتيجة 6-2 في نهاية المطاف، برسم منافسات الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

بيب جوارديولا لم يجد ما يقوله ليصف ما فعله هالاند ودي بروين في اللقاء، وبدأ حديثه لشبكة ITV البريطانية بقوله” ماذا يمكنني أن أقول؟ حقاً لا أعلم، شيء جيد للغاية، هالاند ودي بروين في قمة المستوى، والتفاهم بينهما كان مثالياً”.

وأضاف المدرب” كانت مباراة جيدة للغاية، وفي النهاية نحن في الدور ربع النهائي من الكأس”.

واستطرد جوارديولا مؤكداً” دي بروين يحتاج لاعبين مثل هالاند، وإيرلينج يحتاج للاعبين مثل كيفين، ولكن لن نكون هنا بدون بقية اللاعبين، الجميع يستحق الثناء اليوم”.

وواصل بيب حديثه” فزنا في آخر مباراتين بنتيجة 1-0، وأمام تشيلسي لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني لكن لم نستطع الفوز، كأس الاتحاد مسابقة رائعة بحق، نحن على بعد مباراة من الذهاب لويمبلي من جديد”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق