برشلونة يجتمع بوكيلة إيرلينج هالاند!

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأفاد برنامج خيجانتس الإسباني، مساء الأربعاء، بأن الاجتماع تم بالفعل بين ديكو ورافائيلا بيمينتا، وتناقش فيه الطرفان حول سبل انتقال هالاند لبرشلونة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب للنادي الكتالوني.

وُطرح اسمين على طاولة المفاوضات كخروج محتمل من قائمة برشلونة، بشكل يساعد على وصول المهاجم النرويجي المخضرم للكامب نو.

وأشار البرنامج إلى أنه تم الاتفاق على اجتماع جديد بين أسرة هالاند والوفد المرافق له لتقييم مدى جدوى هذه الصفقة في الوقت الراهن.

ويملك البرنامج الإسباني المذكور صوراً للاجتماع الذي حدث بوجود ديكو من أجل هالاند، مؤكداً أنه لا يمكن لأي أحد من مجلس إدارة خوان لابورتا أن ينفي ما حدث.

من جهته، أفاد الصحفي الكتالوني جيرارد روميرو عبر البرنامج ذاته، بأن لابورتا يحلم بانتداب هالاند، علماً بأن رئيس برشلونة يتمتع بعلاقة مميزة مع وكيلة اللاعب، والتي قالت عنه في تصريحات صحفية سابقة أنها تحبه حتى الموت.

وأشار روميرو إلى أن الاجتماع دار حول عدة أسماء، من وكالة بيمينتا، لكن القصة الرئيسية كانت بشأن هالاند، مفيداً بأن الصفقة تبدو صعبة لكنها ليست مستحيلة.

وتعتبر رافائيلا، مدير وكالة الراحل مينو رايولا، وكيلة عدة لاعبين في نفس الوقت غير هالاند، على غرار هنريك ميختاريان، ماتياس دي ليخت، نصير مزاروي، وماركو فيراتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق