إنتر ميلان يكتسح أتالانتا ويحكم قبضته على الصدارة

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

افترس فريق ضيفه أتالانتا بنتيجة ثقيلة قوامها أربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما في ملعب جيوسيبي مياتزا “سان سيرو” مساء اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة برسم مباريات الجولة الحادية والعشرين من .

فريق المدرب سيموني إنزاجي تمكن من التقدم بهدف حمل توقيع ماتيو دراميان، في الدقيقة 26، بعد ربع ساعة تقريباً من إلغاء هدفاً لأتالانتا بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد والتأكد من وجود حالة تسلل.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، ضاعف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني، قبل أن يدون فيديريكو ديماركو الهدف الثالث في الدقيقة 55، ليكمل بعدها دافيد فراتسي الرباعية بهدف في الدقيقة 71.

وكرر النيراتزوري بذلك فوزه على فريق بيرجامو في الموسم الحالي، بعدما انتصر في مباراة الدور الأول خارج قواعده بهدفين لهدف.

فوز يحكم به الإنتر قبضته على جدول ترتيب الدوري المحلي برفع نقاطه للرقم 69 بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه، يوفنتوس، بينما توقف رصيد أتالانتا عند 46 نقطة في المرتبة الخامسة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق