موعد مباراة الزمالك ضد سوار الغيني في كأس الكونفدرالية والقناة الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 63 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة قوية ضد نظيره سوار الغيني في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يدخل الزمالك المباراة بمعنويات عالية بعد النجاحات التي يحققها مؤخرًا سواء محليًا أو أفريقيًا، حيث حقق الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الماضية من المسابقة القارية بالانتصار بهدفين مقابل هدف، فيما خطف فوزًا صعبًا من الداخلية بهدف دون رد في دوري نايل المصري.

ويتنافس الزمالك في مجموعة تضم كلًا من ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبو سليم الليبي.

وافتتح الزمالك مشواره بالنسخة الحالية للكونفدرالية بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتى بهدفين دون رد ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا فى مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات.

وفي دور المجموعات تمكن من الانتصار على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات ثم حقق فوزاً عريضاً برباعية دون رد على سوار الغينى.

وفاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل انجولا سلبياً فى الجولة الرابعة ثم فاز على أبو سليم الليبى بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سوار الغينى بالكونفدرالية

ويستعد الزمالك لمواجهة سوار الغينى فى السادسة مساء الأحد المقبل بستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الافريقية.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك فى الكونفدرالية 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك فى مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

وسوف تذاع مباراة الزمالك ضد سوار الغيني في كأس الكونفدرالية على قناة beIN SPORTS 6.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق