منتخب مصر للسيدات صالات يدخل معسكره المفتوح بـ 19 لاعبة

كورة بلس 0 تعليق 71 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انطلق في الثامنة من مساء اليوم الخميس 29 فبراير الجاري، معسكر منتخب مصر السيدات لكرة القدم صالات، خماسيات تحت قيادة مدربه نادر رشاد، استعدادا لتصفيات إفريقيا المؤهلة للنسخة الأولى، من بطولة كأس العالم لكرة القدم النسائية.

ودخل منتخبنا الوطني معسكره المفتوح أمس ويستمر حتى الإثنين المقبل، على الصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي بـ 19 لاعبة.

ويبحث الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم النسائية للصالات خماسيات بقيادة نادر رشاد، عن إقامة وديات قوية لمنتخبنا الوطني خلال الفترة الحالية، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها يونيو 2024، والمؤهلة إلى النسخة الأولى من بطولة كأس العالم 2025.

وتعتبر البطولة القادمة هي أول نسخة من كأس العالم لكرة الصالات للسيدات، حيث سيتأهل من أفريقيا منتخبان إلى كأس العالم من خلال بطولة أفريقيا العام القادم.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، قد قرر في مايو الماضي، تعيين نادر رشاد مديرا فنيا لمنتخب مصر الصالات لكرة القدم النسائية، خلفا للمدير الفني السابق عبد الفتاح عباس.

وتقدم نادر رشاد في السابق بمقترح لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بإقامة دوري كرة القدم النسائية "صالات"، أسوة بالدوري الممتاز للرجال "صالات" من أجل توسيع قاعدة الممارسة للعبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق