بيدري: "أتمنى أن يتراجع تشافي عن قراره.. برشلونة هو أفضل ناد في العالم"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه اللاعب بيدري، رسالة لمدربه تشافي هيرنانديز، مؤكدا أنه يتمنى أن يعيد التفكير في القرار الذي اتخذه قبل أشهر، بالرحيل في نهاية الموسم الجاري، وأن يبقى لمدة أطول مع "البلاوغرانا".

وغاب بيدري عن الملاعب، لأزيد من شهر، ثم عاد في مباراة اليوم ضد باريس سان جيرمان، حيث شارك منذ الدقيقة 61'، وكان حاسما، بعد أن قدم تمريرة هدف برشلونة الثاني (التعادل)، لزميله البرازيلي رافينها.

وقال بيدري بعد الفوز على باريس سان جيرمان (2-3): "نحن دائمًا مع المدرب حتى الموت. لقد نشأ في برشلونة، ونحن نحاول الدفاع عن النادي كما كان يفعل هو كلاعب. آمل أن يعيد تشافي التفكير في قراره مرة أخرى، وأن يبقى لفترة طويلة".

وقال بخصوص عودته: "لم أكن أتخيل العودة بهذه الطريقة في هذه المباراة، لكنني سعيد للغاية. لقد تعرضت لإصابات عديدة في نفس المنطقة، ولكنني محظوظ لأنني عندما أدخل الملعب، لا أفكر في الأمر كثيرًا. التمريرة كانت بتلك الساق التي أصبت فيها. أنا لا أفكر، أحاول فقط الاستمتاع".

وبخصوص مباراة العودة، قال بيدري: "ستكون 90 دقيقة حتى الموت، مثل ما حدث اليوم. لكن برشلونة هو أفضل ناد في العالم، ونحن الآن نعود إلى ما كنا عليه من قبل. سنحاول الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق